أفكار ويب

موقع يقدم لكم أفكار يمكن أن تحول حياتك العادية الى شيء أفضل مع أفكار مميزة ستجعل منك شخص ناجح في حياتك اليومية وقد تغييرك نحول الأفضل

LightBlog

آخر المواضيع

الثلاثاء، 26 فبراير 2019

أفضل 20 فكرة لعمل جانبي مربح مع عملك الرسمي (الجزء 2)



 بسم الله الرحمن الرحيم 


اليوم سأقدم لكم جزء جديد من أفكار لعمل جانبي مربح  موزاة مع اي عمل تمارسه 


1. استشاري تصميم العرض.

Best Business Ideas Presentation Design Consultant Freelance 

 إذا كنت من الناس الذين يحبون ويتقنون العمل بباوبوينت فإن هناك فرصة لكي تكون إستسشاري تصميم العرض بهذا البرنامج فهناك عديد الشركات والأشخاص الذين يبحتون عن تصميمات وعروض جاهزة من أجل ندوات أو محاضرات لكي تعطي طابع احترافي لما يقدمونه للناس .

2. مستشار السفر.
Best-Business-Ideas-You-Can-Start-While-You-Still-Work-a-Full-Time-Job-1024x466 
 إذا كانت لديك خبرة في السفر حول العالم أو السفر بشكل  عام وتعرف أماكن رائعة يمكن زيارته وتعرف فنادق بأتمنة مناسبة يمكن أن تشتغل كمستشار سفر من بيتك وتربح  مبالغ محترمة وهذه ستفتح لك ابواب العمل مع شركات عالمية مختصة في هذا المجال وسيمكنك هذا من  إكتساب خبرة  تؤهلك لتؤسس شركة إستشارة سفر خاصة بك مستقبلا.
3. أخصائي الاعلانات المستقل
Best Business Ideas Landing Page Specialist Freelance 
 
 إذا كان لديك طريقة مع الكلمات وتعرف كيفية جعل الكلمات المقصودة المناسبة للكلمات الرئيسية ، والمصممة بشكل جميل ، وتحسين SEO ، فلماذا لا تتقاضى من الشركات الأخرى مقابل خدماتك وتحولها إلى فكرة تجارية . حتى الصفحة المقصودة القصيرة تساوي بضع مئات من الدولارات في معظم الحالات ، وأكثر من ذلك بكثير إذا كنت تعرف كيفية عرض توقعاتك بشكل جيد. إذا كنت ترغب في البدء بفكرة عملك في أن تصبح متخصصًا فيو مؤلف الإعلانات المستقل ،

4. مستشار التصميم الداخلي. 

Best Business Ideas Interior Design Consultant Freelance 

إذا كانت لديك نظرة فنية وتحب مجال التصميم الداخلي  ولديك طابع خاص بك يمكنك تحويل هذا الشغف الى عمل مربح يدر عليك مئات الدولات شهريا عليك فقط إختيار الجمهور المناسب الذي ستشغل معه وتكون ليدك رؤية تاقبة في هذا المجال ستستطيع فرض نفسك في سوق الشغل

5.جليسة البيت
Best Business Ideas Housesitter Freelance 

إنها ليست بالضبط طريقة لجعل مبالغ كبيرة ثابتة ، ولكن المنازل - بالضبط ما يبدو عليه - هي فكرة تجارية سهلة للغاية يمكن أن تمول قدرتك على العيش في مناطق مثيرة في جميع أنحاء العالم (أو مدينتك) دون دفع عشرة سنتات . هل ذكرت أنها وسيلة للسفر والإقامة مجانًا؟

6. جليسة الأطفال.
Best Business Ideas Babysitter Freelance 
لا ، مجالسة الأطفال ليست فقط للمراهقين وطلاب الجامعات. على العكس تماماً ، ،فيمكنك أن تكسب بعض النقود في عطلة نهاية الأسبوع مع فكرة العمل هذه إذا كنت لا تمانع في الساعات الغريبة في كثير من الأحيان. 
7. مدير الممتلكات.
Best Business Ideas Property Management 
أعرف شخص يستأجر الملكية للآخرين؟ ربما يمكنهم استخدام إدارة ممتلكاتهم. إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك الحصول على مبلغ معقول من المال على هذه الفكرة التجارية الجانبية مع القليل من العمل نسبيًا على الجزء الخاص بك (معظم الوقت). سيستغرق الأمر بعض السرعة والرغبة في التحلي بالمرونة مع الجدول الزمني الخاص بك ، حيث ستكون مسؤولاً عن تحصيل شيكات الإيجار ، وإدارة الإصلاحات والتحسينات ، وببساطة كونك تحت الطلب لحالات الطوارئ. ولكن ، مدير العقارات أمر ضروري لمعظم المستثمرين العقاريين، لذلك هناك بالتأكيد ميزة لفكرة العمل هذه. 
8. بيع على Etsy. 
Business Ideas to Start While Working a Full-Time Job 1 
هل لديك موهبة لصياغة أو إنشاء سلع يدوية أخرى؟ من أساور إلى حقائب الهاتف ، والخواتم ، والأثاث ، وأكثر من ذلك ، تعتبر Etsy واحدة من أكبر الأسواق المستقلة في العالم ، وهي مثالية لأي شخص مبدع وعلى استعداد لبيع إبداعاته اليدوية. طالما أن لديك المساحة ، يمكن أن يجعل ذلك أحد أفضل أفكار الأعمال المنزلية التي يمكن أن تبدأ كزحام جانبي باستثمار محدود للغاية. 
9.بائع في إيباي
Best Business Ideas Ebay Sales Freelance 

على غرار البيع على موقع أمازون ، فإن موقع eBay هو مكان لجني المال من خلال بيع أي شيء يمكنك التفكير فيه، ابحث عن الفرص التي يمكنك من خلالها شراء المنتجات حسب الطلب بسعر مخفض - ثم بيعها لاحقًا لتحقيق الربح. في نهاية المطاف ،  
10.محرر مقالات 
Best Business Ideas College Admission Essay Tutor Freelance 
إذا قمت بتحرير وتقديم النصيحة لطلاب الجامعات حول كيفية كتابة مقال مقيد بـ 500 كلمة حول مواضيع مثل "لقد دعيت للتو للتحدث في البيت الأبيض." ، يبدو وكأنه فكرة عمل مقنعة لتخصيص وقت فراغك ، وثق بي - سوف يدفع لك أولياء الأمور لتحرير مقالات القبول وتقديم ملاحظات بناءة لأطفالهم ولكن العمل كمحرر لمساعدتهم على نقل رسالتهم يمكن أن يصبح فكرة تجارية كبيرة من شأنها أن تنتشر عن طريق الإحالة الشفهية في مجتمعك. 
  
11.المصور الفوتوغرافي
Best Business Ideas Portrait Photographer Freelance  
إذا كنت تملك كاميرا ، فقد يكون إنشاء أعمال تصوير شخصية مستقلة وسيلة طبيعية لتحويل مهاراتك وشغفك إلى فكرة تجارية مربحة.
12.. مصور عرس.  
Best Business Ideas Wedding Photographer Freelance 
المصورين الزفاف أوامر أسعار قسط. بعد كل شيء ، يمكنك التقاط واحدة من أهم لحظات الحياة الزوجين ، مما يجعلها فكرة تجارية الجانب مربحة للغاية. يتقاضى العديد من المصورين المحترفين في حفلات الزفاف ما بين 2500 دولار و 10 آلاف دولار (أو أكثر) لتصوير حفل زفاف 

13 مستشار التعارف عن طريق الانترنت.  

Best Business Ideas Online Dating Consultant 
صدق أو لا تصدق ، بعض الناس لديهم وقت عصيب في المواعدة ، حتى أنهم لا يرغبون في المشاركة  إذا كنت متحدثًا سلسًا ، فلماذا لا تستغل هذه المهارة لتصبح صانعًا مدفوعًا للأجر كإحدى الأفكار التجارية الجانبية؟ يدفع الناس لكي يتحدتوا ويشاركوا خبراتهم في التعارف على الناس 

14. كتابة الروايات المثيرة. 

Best Business Ideas Writing Erotic Fiction Freelance 
. قد يبدو الأمر غريباً ، إذا كان لديك خيال (واسم مستعار ذكي) ، يمكنك أن تصنع ما يزيد عن 5000 دولار شهريًا لكتابة قصص خيالية في وقت فراغك كفكرة عمل جانبية.

 15. كتابة بطاقات المعايدة. 
Best Side Business Ideas to Start While Working Full Time Job 

يتوهم نفسك شاعر؟ يمكنك كسب 300 دولار عن كل قصيدة تكتبها بأن شركة بطاقات المعايدة هذه تنشر - ليس فكرة تجارية سيئة إذا كان لديك طريقة بالكلمات ولا تخاف من الرفض.

16. مستشار موقع وردبرس. 
Best Business Ideas WordPress Website Consultant Freelance 
تبدأ الشركات الصغيرة التي لا حصر لها بحضورها على شبكة الإنترنت باستخدام موقع استضافة WordPress (متضمنًا في نفسي) قبل الحاجة إلى الترقية إلى حلول أخرى لأسباب مختلفة. سيدفع العديد منهم عدة مئات من الدولارات لشخص ما لإعداد فكرة أعمالهم على الإنترنت. إذا كان لديك الصبر لمعرفة كيفية القيام بذلك بنفسك ، فهي مهارة قيمة للغاية ويمكن تحويلها إلى فكرة تجارية مجزية للغاية 

17.سائق لأوبر أو لايفت

Best Business Ideas Drive for Uber or Lyft Freelance 

قيادة السيارة لواحدة من خدمتي التاكسي البديلتين المتمركزتين على مستوى العالم ، لا يزال Uber أو Lyft طريقة مربحة إلى حد ما لكسب المال كفكرة عمل جانبية في الليالي وعطلات نهاية الأسبوع - تعمل فقط عندما تريد. ولكن قبل أن تغوص أولاً في هذه الفكرة التجارية ، قم بأداء واجبك وحساب تكاليف الغاز الإضافي ، والمسافة المقطوع- إنها ليست فكرة تجارية مضمونة ستحقق ربحًا كبيرًا كل عطلة نهاية الاسبوع. 

18. استئجار سيارتك على تورو. 

Best Business Ideas Rent Your Car on Turo 

إذا كنت تملك سيارة ولكن بالكاد تستخدمها ، يمكنك الحصول على بعض النقود السهلة كفكرة عمل جانبية مجدية من خلال تأجيرها على Turo. قبل أن تفزع ، اعلم أن هناك بوليصة تأمين بقيمة مليون دولار أمريكي على جميع السيارات 

19. جامع الفن. 

Best-Business-Ideas-Art-Collector-Freelance-750px 

حتى لا يتم الخلط بينه وبين اكتناز ، فإن هذه الفكرة التجارية تأخذ الكثير من الوقت ، والصبر ، والعاطفة. إذا كان لديك عين للفن الجيد ، فمن السهل الدخول إلى المستوى الأرضي عن طريق زيارة قسم الاستوديو في الجامعة المحلية - على الرغم من أنك لا تتوقع أن تصبح ثريًا بين عشية وضحاها وفكرة العمل هذه. كثير من طلاب الفن أكثر من سعداء لبيع عملهم من أجل صفقة ، وفي أقل من بضع سنوات ، هناك فرصة أن تكون القطعة التي اشتريتها لبضع مئات من الدولارات قد تكون قيمتها في الآلاف. كن حذرا ، سوف تأخذ هذه الفكرة التجارية الكثير من الصبر (ومساحة تخزين لكل هذا الفن).

20. أعمال التموين
Best Business Ideas Catering Business Freelance.  
EatWith هو وسيلة رائعة لاختبارخبرتك كطاهٍ لفكرة عملك التجاري ، وإذا كان لديك ما يكفي من المهارات، فقد تتمكن من تحويل مهارات السكين لديك إلى عمل بدوام كامل حيث يمكنك الاستفادة من شبكتك في حجز الطعام الأحداث ، واسأل عما إذا كانوا يعرفون أي شخص آخر قد يكون في حاجة إلى خدمات الطعام الخاصة بك. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *