أفكار ويب

موقع يقدم لكم أفكار يمكن أن تحول حياتك العادية الى شيء أفضل مع أفكار مميزة ستجعل منك شخص ناجح في حياتك اليومية وقد تغييرك نحول الأفضل

LightBlog

آخر المواضيع

الثلاثاء، 26 فبراير 2019

أفضل 10 فكرة لعمل جانبي مربح مع عملك الرسمي (الجزء 3)


 بسم الله الرحمن الرحيم 


اليوم سأقدم لكم جزء جديد من أفكار لعمل جانبي مربح  موزاة مع اي عمل تمارسه 



1.تطوير تطبيقات
Best Business Ideas Develop an App Freelance
يبدو أحيانًا أن هناك تطبيقًا لكل شيء. ومع ذلك ، على نحو ما ،  ، في كل وقت. إذا كنت تبحث عن شيء لتقوم به. اليوم ، حتى من الممكن بناء التطبيق دون أي مهارات  على الإطلاق. فقط تأكد من حصولك على تطبيقك. ستستمر في اكتساب مهارات.

2.مراسل أخبار أولاين

Best Business Ideas Online News Correspondent 
 ، هناك العديد من المواقع الإخبارية.  التي تعتمد على عدد معين من المراسلين سواء كان موقع الاخباري محليا أو وطنيا أو عالميا فعمل مراسل مطلوب بشدة  ولا يتطلب أي خبرة تنقية او أي دبلوم معتمد من  معهد الصحافة لتكون لديك صفة مراسل فقط عليك أن تكون دقيق وترسل الاحدات التي تقع حولك أول بأول.

3. بيع وشراء الدومينات 

Best Business Ideas Buy and Sell Domain Names Freelance 
لقد كان تداول اسم النطاق موجودًا خلال العقدين الأخيرين ، وعلى الرغم من أن معظم الأسماء غير اللامعة قد تم بيعها منذ فترة طويلة (ذهب موقع Insure.com مقابل 16 مليون دولار في عام 2009) ، فلا يزال هناك الكثير من الأسماء الأخرى التي يمكنك الحصول عليها مقابل تكلفة رخيصة نسبيًا. ويمكنك إعادة بيعها للشركات الناشئة بتكلفة أكتر مما أشتريتها .

4.بدء متجر إلكتروني.
Best Business Ideas Start a Popup Shop 
على الرغم من أن العوائق التي تحول دون الدخول إلى متجر البيع بالتجزئة قد تكون عالية جدًا ، إلا أن إحدى طرق إيقاف التكاليف والحد من استثمارك في الوقت الذي تحافظ فيه على عملك بدوام كامل ، هو إعداد متجر إلكتروني في نهاية الأسبوع كفكرة عمل تجارية. المزيد من الأشياء التي تبيعها - الكعك أو الملابس أو بطاقات البيسبول العتيقة أو أي شيء آخر 

5. التدقيق اللغوي والتحرير.
Check-Out-These-Best-Business-Ideas-You-Can-Start-While-You-Still-Work-a-Full-Time-Job  

طالما لا يزال هناك كلمة مكتوبة ، سيكون هناك دائمًا محررون. التحرير الحر والتدقيق اللغوي ليس فقط يدفع أجرًا مناسبًا لكل ساعة ، بل يمنحك أيضًا الفرصة لقراءة المواضيع المثيرة للاهتمام أيضًا. والأكثر من ذلك ، أن السعي وراء الكتابة والتحرير المستقل كفكرة عمل يمكن أن يوفر لك نمط حياة يتيح لك السفر إلى العالم كبدوح رقمي. يمكنك العثور على الكثير من الوظائف الشاغرة من الشركات والأفراد الذين يحتاجون إلى الكتابة ، والتدقيق ، وتحرير الخدمات في كونتينا ، مما يجعل هذا الأمر فكرة تجارية عالية الطلب.

6.شراء الإلكترونيات المستعملة وتجديدها.
Best Business Ideas Buy Used Electronics and Refurbish Them Freelance   

يتخلى الكثير من الناس عن حواسيبهم المحمولة أو هواتفهم النقالة أو كاميراتهم الخاطئة دون النظر حتى في أسباب أعطالهم. إذا كان لديك المهارات اللازمة لإصلاحها ، فكر في اتباع فكرة العمل هذه لتجديد وإعادة بيع الإلكترونيات المستعملة في وقت فراغك.

7.الكتابة لحسابهم الخاص والكتابة. 
 Best Business Ideas Freelance Writing and Copywriting Freelance

يقوم كل مالك للموقع بتوظيف مصممي كتب كتابة المحتوى لأشياء مثل الصفحات أو الأسئلة الشائعة أو مشاركات المدونة. الأجور بالساعة بالنسبة لكتاب النصوص المبتدئين ليست عالية جداً ، ولكن مع بعض الخبرة ، يمكنك أن تصبح كاتبًا حرًا اليوم وقريباً ستقوم بأكثر مما تقوم به في وظيفتك بدوام كامل إذا وجدت العملاء المناسبين والعلامة التجارية لنفسك خبير مع هذه الفكرة التجارية الجانبية.

8.موزع المنتج المرخص.
Best Business Ideas Licensed Product Distributer Freelance  
لا يحدث هذا بين عشية وضحاها ، ولكن ترخيص منتج أجنبي للبيع محليًا ، يمكن أن يكون فكرة تجارية مربحة (في بعض الأحيان) تؤدي إلى مكافأة كبيرة على الطريق. استثمر بذكاء ، وقم ببيع المنتج الذي تؤمن به ، ويمكنك أن تحصد المكافآت لسنوات قادمة.

10.ملء الاستطلاعات عبر الإنترنت.
Best Business Ideas Fill Out Online Surveys Freelance 
إن الأمر ليس جذابًا أو محفزًا عقليًا ، ولكن إجراء دراسات استقصائية عبر الإنترنت من خلال شركات مثل Survey Junkie (لا تدخر شيئًا) ، صدقوا أو لا تصدقوا. حتى لو كانت الدفعات تأتي على شكل بطاقات هدايا أمازون ، فإن المواقع مثل Swagbucks يمكن أن تدفع بشكل جيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *